حمل برنامج رائع لاستخدامات كاميرا الويب برنامجManyCam


استخدام كاميرا ويب الخاص بك مع العديد من التطبيقات في وقت واحد.
استخدام skype، MSN، أوسترم، وكاميرا ويب وتطبيقات أخرى كثيرة الصوت في نفس الوقت. يمكنك أيضا القيام الشيء نفسه مع الظاهرية برنامج تشغيل الصوت الصوت.
إضافة التأثيرات الصوتية مدهش للميكروفون .
 
استخدام تكنولوجيا الصوت مبدل لإخفاء صوتك لصوت سكرينكست أكثر، وجعل الناس يضحكون، أو استخدامه لخداع أصدقائك وعائلتك. ManyCam هي أيضا قادرة على جعل جودة صوت الميكروفون وسماعة الصوت أفضل من معظم برامج تشغيل الصوت العادي.
رسم أكثر من إطار فى الفيديو الخاص بك.
استخدام  في برامج تحرير الصور لرسم أكثر من أو إضافة نص إلى بث الفيديو الحية. رسم على الفيديو الخاص بك بينما في سكايب، يوتيوب، فيديو أو أي برنامج آخر. فقط إضافة ManyCam كمصدر الفيديو للحصول على أي التطبيق!
شاشه سطح المكتب
تسجيل سطح المكتب وحفظ الفيديو على القرص الصلب. يمكنك أيضا أن يعيش شاشه خدمات دردشة الفيديو مثل أوسترم، Justin.tv، سكايب، وأكثر من ذلك. استخدام ManyCam كمصدر الفيديو على يوتيوب لتسجيل الفيديو من سطح المكتب الخاص بك.
صورة داخل صورة
بث  صورة الفيديو في صورة مع ManyCam. شاشه سطح المكتب في حين تبين نفسك في نافذة صغيرة الفيديو داخل ذلك الإطار. صورة داخل صورة مفيدة للمظاهرات الفيديو على كاميرا ويب والعروض الحية. تحويل جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى استوديو الأخبار الحية مع ميزة ManyCam في الحزب الوطني التقدمي.
التبديل بين مصادر الفيديو المختلفة.
انتقل إلى علامة التبويب ManyCam ستوديو برو للتبديل بسرعة بين مصادر الفيديو. ManyCam ستوديو برو يسمح ما يصل الى مصادر الفيديو (6) والقدرة على خفض أو ببطء الانتقال بين مصادر مختلفة. استخدام ManyCam القائمة المنسدلة في إطار مصدر لإضافة كاميرا أخرى، لا تزال الصورة لقطة الصورة، والفيديو المسجلة مسبقا، وحتى سطح المكتب  كمصدر الفيديو الخاص بك. تحويل جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى برو لقطات فيديو حية استوديو الانتاج مع ManyCam.
خلق بنفسك مخصص  تأثيرات كاميرا ويب .
جعل تأثيرات الوجه  علي  كاميرا ويب، وتاثيرات العين، تأثيرات  الشعر وأي نوع آخر من الرسومات علي كاميرا ويب.  مشاركة مع بقية المجتمع ManyCam أو الاحتفاظ بها لنفسك.
حمل برنامج رائع لاستخدامات كاميرا الويب برنامجManyCam   
برنامج امثر من رائع لاضافات تأثيرات وخلفيات ورسومات وخلفيات على كاميرا الويب الخاصه بك
كثير من المميزات والخدع البصريه والصوتيه وايضا الخلفيات المضحكه والتأثيرات الثلاثيه
حمل الاصدار الاخير من برنامج ManyCam

جميع الحقوق المحفوضة © لمدونة أحمد ويب | تعريب و تطوير ahmad-web
صور المظاهر بواسطة diane555. يتم التشغيل بواسطة Blogger.